………………. بين أمس و اليوم

قالوا الصبر مفتاح و انا اقول …اصبر كيف على فراق الحبيب

حبيب مشى ورجوعه مستحيل… ما في الا انا الحقه عن قريب

نظراتهم تعبتني وكلماتهم خدرتني … والدم في عروقي من البرد انخثر

احس بالغصة احاول بالكلام اعبر … بكلمة او كلمتين  ثلاثة مو اكثر

يا هل يحسون بالنار اللي تكوي …او هل يعرفون خوفي من الهجر

احاول ابتسم و اتمالك النفس… على قولتهم يواسوني و خاطري بينجبر

و بعد الزحام بعد ما الناس راحت… بقيت مع الجدران في بيتي غريب

في يمين فراشي كنت امس نايم …واليوم تحت الثرى يا بعدي تغيب

الشمس تطلع و اتذكر ايام اول …كنت تاكل الحلا وتشيل الزبيب

با بير اسراري و ين اروح من بعدك …يامن كنت لجروحي طبيب

فرقاك اخطر انواع الحزن…بس احمد الله و اشكره انه خلالي من حبك نصيب

Leave a Reply

